الخميس, 6 تشرين الأول 2022
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 50 تاريخ 1/7/2009 > عارضة أزياء تضع بيكر في القفص الذهبي
عارضة أزياء تضع بيكر في القفص الذهبي
تزوج نجم التنس الألماني السابق بوريس بيكر بعارضة الأزياء الهولندية شارليلي «ليلي» كيرسنبرغ في سانت مورتيز في سويسرا، بحضور عدد كبير من النجوم والمشاهير. وحضر الحفل حوالى 200 شخص من أبرزهم بطل العالم في سباق السيارات ميكا هاكينان، وأسطورة كرة القدم فرانز بيكنباور، في كنيسة جبلية يزيد ارتفاعها عن ألفي متر عن سطح البحر. وتقدمت العروس البالغة من العمر 38 سنة إلى عريسها برفقة جدتها الثمانينية إيسلين كيرسنبرغ برادلي، وكان الإشبين رجل الأعمال المكسيكي لويس غارسيا فانجول صديق بيكر (41 سنة). وسبق الزفاف في الكنيسة، حفل مدني مؤثر باللغات الألمانية والإنكليزية والسويسرية ـ الألمانية.
وأقيم حفل في فندق «برادوتس بالاس» في سانت موريتز، مع العلم أن الزوجين انتقلا بعد ذلك إلى العاصمة البريطانية لندن قرب المكان الذي أحرز فيه بيكر أبرز نجاحاته الرياضية في التنس أي ويمبلدون. يشار إلى أن هذا الزواج الثاني لبيكر وعروسه، ويأتي بعد 3 شهر ونصف على إعلان خطوبتهما. يذكر أن بيكر كان متزوجاً من قبل بربارا فيلتوس وهي أم ابنيه، في حين أن كيرسنبرغ كانت متزوجة بمحام نيويوركي يدعى مايكل بيرمان.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة