الخميس, 6 تشرين الأول 2022
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 66 تاريخ 1/11/2010 > آيشوريا أجمل امرأة في العالم
آيشوريا أجمل امرأة في العالم
احتلت نجمة السينما الهندية "بوليوود" وملكة جمال القرن آيشوريا راي باتشان مكانة رفيعة في عالم الجمال، وذلك بعد أن شرّفها أحد أبطال السينما الغربية "هوليوود" بلقب ملكة الجمال الدائم.
وأفادت قناة "أ.ر.واي" الإخبارية الباكستانية بأن جمال آيشوريا هو جمال دائم ولم يتأثر مع مرور الوقت، وتعدّ آيشوريا راي باتشان من أبرز نجوم السينما الهندية واشتهرت بجمالها ورقصها الكلاسيكي المميز.
يذكر أن آيشوريا (ملكة جمال العالم لعام 1994م) قد شاركت في أكثر من 100 فيلم هندي ولا تزال تحظى بلقب أجمل امرأة في العالم، كما أن العديد من المتاحف العالمية ترغب في توقيع اتفاقية معها للحصول على عينيها بعد وفاتها للاحتفاظ بها كرمز للجمال الذي سحر الكثيرين.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة