الخميس, 6 تشرين الأول 2022
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 66 تاريخ 1/11/2010 > جوليان مور لاتمانع المشاركة في فيلم عربي
جوليان مور لاتمانع المشاركة في فيلم عربي
قالت النجمة العالمية جوليان مور: إنها لا تمانع المشاركة في فيلم عربي إن أعجبها نص السيناريو لأنها تعتبر ذلك جزءاً من شخصيتها كإنسانة لاكتشاف واختبار ثقافات أخرى متعددة، وأضافت مور خلال استضافتها في مؤتمر صحفي عقد على هامش مهرجان أبو ظبي السينمائي حول السر الكامن وراء احتفاظها ببريق بشرتها وجمالها ورشاقتها رغم بلوغها سن الخمسين: ليس هناك من سر ولم أجرِ أي عملية تجميل، إنما يكمن ذلك باستخدامي لواقي الشمس وارتداء القبعة، وممارسة الرياضة والطعام الصحي.
وعن الكتّاب الذين ترتاح للتعامل معهم في أفلامهم، أشارت مور إلى أنها تنظر لنص الفيلم المعروض عليها، وأن أغلب الأفلام التي مثّلت فيها كانت لكتّاب غير معروفين، فعلى سبيل المثال فإنني توجهتُ للكاتب توم فورد الذي كان غير مشهور يومها، وطلبت إليه أن يريني النص الذي كتبه "رجل عازب" ففرح كثيراً لأقوم بعدها بفترة قصيرة بالموافقة على تمثيل الدور في الفيلم، وقد حاز الفيلم على إعجاب الجمهور بعد ظهوره.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة