الخميس, 6 تشرين الأول 2022
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 66 تاريخ 1/11/2010 > توني براكستون تشهر إفلاسها
توني براكستون تشهر إفلاسها
ذكر موقع المشاهير الإلكتروني "تي إم زد" أن المغنية توني براكستون أشهرت إفلاسها، مشيراً إلى أن ديونها تتراوح بين 10 إلى 50 مليون دولار.
وكانت براكستون أشهرت إفلاسها عام 1998، غير أنها تعثرت مالياً مجدداً عندما اضطرت إلى إلغاء عقد عمل طويل الأجل في أعقاب إصابتها بمشكلات في القلب، مما اضطرها إلى سداد مبالغ طائلة كانت قد تلقتها مقدماً نظير قيامها بتنفيذ العقد.
يذكر أن براكستون -42 عاماً- باعت ما يقدر بنحو 40 مليون نسخة من تسجيلاتها الموسيقية خلال مشوارها الفني.
وتوني من مواليد 7 تشرين الأول 1967، وقد اشتهرت مبكراً، وحازت 6 جوائز جرامي، إضافة إلى أن ألبوماتها قد بيع منها ما يزيد عن 40 مليون أسطوانة حول العالم، وأغنيتها الفردية التي حازت المرتبةَ الأولى في وقت صدورها "Un break My Heart" هي ثاني أكثر الأغنيات الفردية مبيعاً في تاريخ بيلبورد.
كما تصدرت قمة ترتيب "بيلبورد 200" لأكثر الألبومات الصادرة في الولايات المتحدة مبيعاً، وذلك بألبومها الذي حمل اسمها في 1993، وظلت على المنوال ذاته في الألبوم اللاحق "Secrets" الذي حطمت أغنية "Un break My Heart" به قمم ترتيب الأغاني، بعد إشهارها الإفلاس، عادت مرة أخرى بألبومها الثالث.
شاركت براكستون في الموسم السابع من البرنامج الترفيهي الأمريكي الرقص مع النجوم، وكان شريكها الراقص المحترف أليك ماتزو، ولقد استبعدت من البرنامج في 21 تشرين الأول 2008 في الأسبوع الخامس من المنافسة، كما تصدرت مشاركتها العناوين الفنية في البلاد.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة