الخميس, 6 تشرين الأول 2022
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 66 تاريخ 1/11/2010 > سيمبسون تنصح النساء بالتوقف عن الهوس بمظهرهن
سيمبسون تنصح النساء بالتوقف عن الهوس بمظهرهن
في لقاء مع المجلة البريطانيّة More!، نصحت المغنية والممثلة الأميركية جيسيكا سيمبسون النساء بالتوقف عن الهوس بشأن مظهرهن.
وقالت سيمبسون التي بلغت الثلاثين: إنها لا تصدّق النساء اللواتي يحبسن أنفسهن في المنازل لأنهن غير راضيات عن شكل أجسادهنّ.
ورغم أنها تعترف بأنه كانت لديها مخاوفها هي الأخرى، إلا أن سيمبسون تقول: إن الطريقة الوحيدة للتغلب على هذه المخاوف هي التفكير بشيء آخر.
وقالت: لديّ مخاوفي بالطبع، لكن هناك الكثير مما يمكن التفكير به بدلاً من التركيز على هذا الأمر.
وتنصح النساء بالخروج من المنزل والتنزه، قائلة: هناك الكثير ما يدفعك للمضي قدماً والتخلي عن التفكير بهذه الطريقة، فأنا لا أسمح لهذه المخاوف أن تقيّدني، الحياة قصيرة، لذلك أشغلي نفسك بأمور مهمة.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة