الخميس, 6 تشرين الأول 2022
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 66 تاريخ 1/11/2010 > جيري هول تتخلص من الماضي
جيري هول تتخلص من الماضي
بادرت عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية جيري هول إلى بيع بعض الأعمال الفنية من مجموعتها الخاصة في مزاد بما في ذلك لوحة للوسيان فرويد كوسيلة للاستغناء عن الماضي الذي كانت تعيشه مع ميك جاجر نجم فريق رولينج ستونز.
دار سوذبي للمزادات توقعت أن تجمع الأعمال الأربعة عشر التي ستباع كجزء من مزادات للفنون المعاصرة أكثر من 1.5 مليون جنيه استرليني.
وتكتسب اللوحة التي رسمها فرويد "ثمانية أشهر مضت" أهمية خاصة وتصوّر هول، وهي حامل بشهرها الثامن في طفلها الرابع جابرييل عام 1997 ورسمها الفنان بعد أن التقى بها في حفل عشاء.
ويسلّط الضوء أيضاً على لوحة "علامة الدولار" التي أعطاها آندي وارهول لهول اعترافاً بمساعدتها له في إنتاج عرضه التلفزيوني (وارهول تي في).
ومن بين الأعمال التي ستعرض للبيع في هذه المجموعة أعمال لفرانك أورباخ وروبرت جراهام وداميان هيرست وديفيد بيلي وآربي كيتاج.
وقالت هول /54 عاماً/ عن المزاد: أعتقد أنه للتخلص من الماضي.. عند سن معينة ترغب في التخلص من الأشياء، من الجيد أن تكون معاصراً وتتغيّر، فأنا لست خائفة من التغيير، وكانت هول متزوجة من جاجر في تسعينيات القرن الماضي.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة