الخميس, 6 تشرين الأول 2022
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 66 تاريخ 1/11/2010 > ديمي مور تعشق الفن التشكيلي
ديمي مور تعشق الفن التشكيلي
كشفت الممثلة الأمريكية ديمي مور عن جانب جديد من شخصيتها كعاشقة للفن التشكيلي ومقتنية لأعماله. وتعتزم مور أن تعرض في مزاد يقام هذا الشهر لوحتين من مقتنياتها لأعمال أوروبية من القرن التاسع عشر.
وقالت صالة مزاد سوذبي إن لوحتين من مقتنيات مور هما لوحة للفنان الفرنسي وليام بورو وأخرى للفنان البلجيكي ألفريد ستيفنز ستعرضان في مزاد للأعمال الأوروبية من القرن التاسع عشر في الرابع من تشرين الثاني الحالي في نيويورك. وتوقع الخبراء أن يصل سعر اللوحتين إلى 1.7 مليون دولار. وقالت مور /47 عاماً/: أجد بورو جذاباً بالنسبة لي شخصياً واخترت أن أحتفظ بعمل صغير صحبني كل هذه السنوات... أحب المزج الذي يحققه بين الموضوعات الأسطورية والموضوعات الكلاسيكية وأسلوبه التصويري الواقعي. هناك نعومة وصفاء خاصة في تجسيده للمرأة ممزوجة بقوة لا تصدق كانت ملهمة له.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة