الخميس, 6 تشرين الأول 2022
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 79 تاريخ 24/9/2015 > نسرين طافش تتحول إلى «طباخة».. وتحضّر لتصوير «خاتون» في دمشق
نسرين طافش تتحول إلى «طباخة».. وتحضّر لتصوير «خاتون» في دمشق
شاركت الفنانة السورية نسرين طافش بمبادرة إنسانية إلى جانب عدد من المشاهير في الفن والإعلام، حيث قامت بجانب زملائها بخدمة العاملين في أحد مطاعم دبي وتبادلوا الأدوار معهم حيث قاموا بخدمتهم وإعداد الطعام لهم، وذلك من باب احترام حقوق الإنسان والتراحم بين الجميع.
وعلّقت نسرين على هذه المناسبة قائلة: «بمبادرة قيمة الإنسان لنبذ التطرف والعنصرية اجتمعنا في مطعم درج الياسمين وتبادلنا الأدوار مع العاملين في المطعم وقدمنا لهم الأطباق فكلنا بشر وكلنا سواسية عند الله ولا فرق بيننا إلا بإحساسنا الإنساني بعضنا تجاه بعض».
وعلى الصعيد الفني، تحضر طافش للعودة إلى العاصمة السورية دمشق لأداء دور البطولة في المسلسل الشامي «خاتون» للكاتب والفنان طلال مارديني ومن إخراج تامر إسحاق، هذا وبدأت شركة «غولدن لاين» المنتجة للمسلسل تحضيراتها للتصوير حيث تؤدي طافش دور «خاتون»، ويجسد الفنان السوري قصي خولي شخصية حبيبها الذي يخوض الكثير للفوز بها.
يشار إلى أن طافش ستعيش ضغط تصوير كبيراً خلال الفترة المقبلة، حيث ستصور ستين حلقة من «خاتون» إلى جانب تصويرها للجزء الثاني من مسلسل «العراب» للكاتب حازم سليمان والمخرج المثنى صبح، علماً أنها تستعد لمساحة أوسع في دورها وتطورات كبيرة في الشخصية التي أدتها في الجزء الأول من المسلسل، الذي عرض في رمضان الفائت.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة