الخميس, 6 تشرين الأول 2022
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 88 تاريخ 20/7/2016 > أمانة والي طيبة ومتسلطة في دراما 2016
أمانة والي طيبة ومتسلطة في دراما 2016
انضمت الممثلة السورية أمانة والي لفريق عمل مسلسل "زوال" الذي بدأ المخرج أحمد إبراهيم أحمد تصوير مشاهده مؤخراً في دمشق، حيث تؤدي فيه دور "أم نبيل" وهي امرأة ذات عقلية منفتحة تقف مع الحق دائماً لدرجة أنها تعاكس ابنها الوحيد رغم عقليته الخاصة، كما أنها لا تمانع زواج ابنتها من طائفة مغايرة أو انضمامها لفرقة رقص تلبيةً لموهبتها، فهي مثال للمرأة السورية المنفتحة والمتوازنة على حد تعبيرها.
كذلك تتابع والي تجسيد شخصية "أم تحسين" في مسلسل "خاتون" إخراج تامر إسحاق، وهي الأم الطيبة التي تعاني من شرور ابنتها وأذيتها للآخرين، على عكس شقيقتها اللطيفة.
بالتزامن مع "خاتون" تصور أمانة والي مشاهدها بمسلسل "عطر الشام" مع المخرج محمد زهير رجب وتؤدي فيه دور "أم سليم" القوية المتسلطة التي تقود نساء الحارة وتستلم زمام أمورها كردة فعل على معاملة زوجها القاسية لها.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة