الخميس, 6 تشرين الأول 2022
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 86 تاريخ 26/5/2016 > القضاء أنصف هيفا وهبي..
القضاء أنصف هيفا وهبي..
صدر الحكم القضائي المنتظر لمصلحة النجمة هيفا وهبي ضد منتج مسلسلها الأخير "مريم" بعدما قامت بملاحقته قضائياً على خلفية عدم التزامه دفع كامل أجرها الذي تم التوقيع عليه وفقاً للعقد.
فقد كان من المفترض أن تحصل هيفا وهبي على 11.5 مليون جنيه مصري (أي حوالي مليوني دولار) لكنها لم تحصل سوى على مليوني ونصف مليون جنيه فقط.
هيفا وهبي رفعت 3 دعاوى قضائية ضد المنتج عاطف كامل بسبب شيكات من دون رصيد، وقد صدرت أحكام في كل قضية بالحبس لمدة عام وكفالة لوقف التنفيذ، مع دفع تعويض مؤقت لها، الأمر الذي يجعلها صاحبة حق في إقامة دعوى تعويض جديدة للمطالبة بزيادة قيمة التعويض الذي ستحصل عليه.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة