الخميس, 6 تشرين الأول 2022
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 101 تاريخ 15/1/2018 > تسريب خفايا الجزء العاشر من مسلسل باب الحارة
تسريب خفايا الجزء العاشر من مسلسل باب الحارة
شارك رواد مواقع التواصل الإجتماعي «نصاً» قيل إنه تسريبات للجزء العاشر من مسلسل (باب الحارة)، وذكر فيه أسماء النجوم الذين سيشاركون في العمل ومنهم عابد فهد وسلوم حداد بشخصيات مختلفة، حيث ستكون شخصية عابد على علاقة بشخصية (أبو عصام) التي يؤديها النجم عباس النوري.
وذكر على صفحات التواصل ان الأجزاء الجديدة ستشهد عودة (العكيد أبو شهاب) التي أداها الفنان سامر المصري حيث إنّه سيعود لأداء الشخصية بينما سيعود الفنان وائل شرف بشخصية معتز بدلاً من الفنان مصطفى سعد الدين الذي حل مكان وائل في الجزأين السابقين.
إلا أنه وحسب التسريبات أوضحت المصادر أن المنتج بسام الملا لم يحدد مخرج العمل بعد وأنه يدرس خياراته فيما لا زال يفاضل بين أكثر من خيار بخصوص كتابة النص.
يضاف إلى ذلك أنه تم حسم موضوع عودة (أبو شهاب» وأن الشخصية انتهت بالموت ولا يوجد أي مجال لعودتها بينما سيكمل مصطفى سعد الدين أداء شخصية (العكيد معتز) وليس الفنان وائل شرف، ويجري التشاور بين الملا والنجم عباس النوري حول شخصية (أبو عصام).
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة