الخميس, 6 تشرين الأول 2022
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 101 تاريخ 15/1/2018 > أعلى الموسيقيين دخلاً لعام 2017
أعلى الموسيقيين دخلاً لعام 2017
تصدّر الموسيقي ومغني الراب الأمريكي شون كومز قائمة أعلى الموسيقيين أجراً في العالم.
وحصل المغني شون كومز المشهور باسم «ديدي» على 130 مليون دولار. ووفقاً لما ذكرته مجلة (فوربس)، فقد أصبح عام 2017 لهذا المغني العام الأكثر ربحاً خلال حياته المهنة.
وحصل ديدي على الجزء الأكبر من أرباحه لعام 2017 من جولته الفنية، ومن بيع أسهم من حصته في شركة «Sean John»، التي تصنع الأزياء المعاصرة، والتي بلغت 70 مليون دولار.
وجاءت المغنية الأمريكية بيونسيه في المرتبة الثانية في هذه القائمة، بإجمالي أرباح بلغ 105 ملايين دولار لعام 2017، إذ حصلت على معظم هذا المبلغ من جولتها الموسيقية السابعة لدعم ألبومها «Lemonade».
واحتل المغني الكندي دريك المركز الثالث في هذا التصنيف، بحصولة على حوالي 70 مليون دولار، عن مجمل أعماله لعام 2017 ومن بينها جولته الفنية التي دعم فيها ألبومه الجديد «Views».
ومن بين الموسيقيين الذين احتلوا المراكز العشرة الأولى حسب (فوربس)، المغني الكندي من أصل إثيوبي هابيل تسفاي والمعروف أيضاً باسم «The Weeknd» الذي جنى أرباحاً قاربت 92 مليون دولار. وحصلت الفرقة البريطانية «Coldplay»، على دخل قدر بـ 88 مليون دولار. كما حصلت فرقة الروك الأمريكية «Guns N' Roses» على 84 مليون دولار، ووصل دخل المغني الكندي جاستن بيبر إلى 83.5 مليون دولار.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة