الخميس, 6 تشرين الأول 2022
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 101 تاريخ 15/1/2018 > «ذا بوست» يتصدّر قائمة معهد الفيلم الأميركي
«ذا بوست» يتصدّر قائمة معهد الفيلم الأميركي
جاءت أفلام (ذا بوست) المدافع عن حقوق الصحافة، و(كول مي باي يور نيم) الذي يتناول قصة رومانسية بين مثليي الجنس، و(دونكيرك)، الذي تدور أحداثه في حقبة الحرب العالمية الثانية، و(وندر وومان) قصة بطلة خارقة، ضمن قائمة أفلام العام لمعهد الفيلم الأميركي.
وتضم القائمة 10 أفلام، ومن المرجح أن يكون لها صدى عند منح جوائز رفيعة المستوى في هوليوود عام 2018.
وضمت القائمة السنوية للمعهد أيضاً فيلم الإثارة (جيت آوت) الذي يتناول أموراً نفسية تتعلق بالعنصرية، و(ليدي بيرد) وهو دراما تدور حول الانتقال من مرحلة المراهقة إلى النضج، والفيلم الرومانسي الخيالي (ذا شيب أوف ووتر).
كما ضمت القائمة فيلم الكوميديا الرومانسية (ذا بيغ سيك)، والكوميديا السوداء (ثري بيلبوردز آوتسايد إيبينغ، ميزوري)، والدراما الاجتماعية (ذا فلوريدا بروجيكت).. وقائمة المعهد ليست تنافسية، وليس فيها فائز نهائي.
وقال المعهد، في بيان، إنه يتم اختيار الأفلام لأنها «تدفع فن الصورة المتحركة قدماً، وتعزز التراث الثقافي الغني للطراز الفني الأميركي، وتلهم الجمهور والفنانين على حد سواء».
ويأتي إعلان القائمة بينما يجري الإعداد على قدم وساق لموسم جوائز هوليوود، حيث من المقرر إعلان ترشيحات جوائز (غولدن غلوب)، وجوائز (سكرين أكتورز جيلد) قريباً. ومن المقرر إعلان ترشيحات جوائز الأوسكار في كانون الثاني 2018.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة