الخميس, 6 تشرين الأول 2022
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 1 تاريخ 1/6/2005 > شائعات مدمرة تلاحق نانسي عجرم!
شائعات مدمرة تلاحق نانسي عجرم!
كثرت الشائعات التي لاحقت الفنانة نانسي عجرم مؤخراً ، فقد نفت نانسي الشائعة التي أكدت تعرضها لحادث مروع أدى إلى وفاة والدتها ودخولها في حالة غيبوبة أثناء الجولة الغنائية التي تقوم بها في الولايات المتحدة ، كما ترددت مؤخراً شائعة أخرى مفادها أنها أساءت إلى الإسلامي! وفي تفاصيل الإشاعة ان نانسي كانت تصور حديثا مع الإعلامي المصري محمود سعد عندما شتمت الدين الإسلامي فما كان منه إلا أن ألغى التصوير رافضاً إذاعة الحوار ، لكن نفى محمود سعد هذه الشائعة وأشار إلى أن آخر لقاء بينه وبين نانسي كان منذ 3 أسابيع ولم يحصل شيء من هذا القبيل معتبرا أن مثل هذه الشائعات هدفها القضاء على نانسي عجرم ، أما نانسي فقد نفت الأمر و أعربت عن ضيقها الشديد من الشائعات التي تثار حولها.
وعلى صعيد آخر أكد الفنان حسين فهمي أن المشروع السينمائي الذي يجمع بينه وبين المطربة اللبنانية نانسي عجرم لا يعدو كونه اتفاقاً مبدئياً بينهما، خاصة أنه لم يعثر بعد على فكرة الفيلم لكنه أشار إلى اقتناعه بقدرات نانسي التمثيلية .
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة