الخميس, 6 تشرين الأول 2022
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 1 تاريخ 1/6/2005 > حل الخلاف القائم بين Eminem وشركة Apple للتجهيزات الحاسوبية
حل الخلاف القائم بين Eminem وشركة Apple للتجهيزات الحاسوبية
وافق مغني الراب الأمريكي Eminem على إقفال الملف المالي الذي طالب به ضمن دعوى قضائية بانتهاك شركةApple للكمبيوتر لحقوق الملكية الخاصة به.
ففي شهر شباط من عام 2004 م أقام محامي المغني الشهير دعوى قضائية في محكمة مدينة ديترويت ضد كل من تلفزيون MTV, وشركة Viacom, (الشركة الأم للتلفزيون), وشركة Apple, إضافةً إلى المكتب الإعلاني الذي قام بتحضير الإعلان (TBWA/Chiat/Day) حيث ادعت الشركة المسجلة لأغاني Eminem أن شركة Apple استخدمت واحدة من أغانيه ضمن إعلان بدون إذنها.
وتعليقاً على هذا الأمر قال محامي المغني هوارد هيرتز: (لقد استطاعت الأطراف التوصل إلى اتفاق ودي فيما بينها) وهو ما أكدته إليزابيث مكنامارا محامية تلفزيون MTV وشركة Viacom يوم الاثنين الماضي ولم يرغب كلا المحاميين في الخوض في تفاصيل المصالحة, في حين رفض محامي شركة Apple الإدلاء بأي تعليق.
وكانت شركة Apple قد استخدمت أغنية (Lose Yourself) التي سبق لها وأن حصلت على جائزة الأوسكار قبل عشرة أعوام ضمن حملة إعلانية لأحد منتجاتها في تلفزيون MTV حيث تم عرضه عدة مرات خلال ثلاثة شهور ابتداءً من تموز عام 2003 وفي موقعها على شبكة الإنترنت على الرغم من أنها كانت وقد حاولت جاهدةً أن تحصل على ترخيص من المغني لاستخدام أغنيته ضمن حملتها الإعلانية من دون أي نتيجة.
يذكر أن Eminem ذو الـ32 عاماً ولد في منطقة Marshall Mothers 111 و أتم دراسته الثانوية في مدينة Warren ويقيم حالياً في ضاحية Rochester Hills فس مدينة ديترويت.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة