Jouhina.com
حسن الشافعي يعترف : تعاطيت المخدرات..!
نفى الموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي انتماءه لجماعة الإخوان المسلمين وقال: ليس لدي انتماءات سياسية, ولست تابعاً لأحد وضد كل من يؤذي بلدي، وسبب هذه الأقاويل أن البعض يقول أصل والدتي تقوم بتدريس الدين..
وقد اتهمت الإعلامية وفاء الكيلاني ضمن برنامجها "المتاهة" الموزع الموسيقي الشهير بانتمائه للإخوان بسبب عدم رقصه مع زملائه في لجنة تحكيم أراب آيدول على موسيقى "بشرة خير"، فقال الشافعي: أحب بلدي بس مش لازم أقوم أرقص حتى الناس تقول أنا بحب البلد وتعرف إني بحبه، وأنا مش من طبعي إني أرقص على الأغاني، وأنا ليس لي أي انتماءات سياسية، وضد أي أحد يؤذي بلدي، وسبب اتهامي أنني أخوان، هو لأن والدتي تدرّس الدين، ولأنني ملتزم.
وخلال الحوار عن مراهقته ورداً على سؤال: هل تعاطيت المخدرات؟ أجاب حسن الشافعي: "نعم، لكن الموضوع انتهى بفضل ربنا".
وعلّق الموزع الموسيقي على تصريحات الفنان راغب علامة بخصوص اندهاشه حينما وجده مشاركاً في لجنة تحكيم برنامج "أراب آيدول"، وأنه لا يعرف عنه شيئاً فقال: «تعلمت من الأسطورة عمرو دياب اللي اشتغلت معاه كتير أن هذه الأمور لا تزعجني.. وقد تفاجأت به لأنه عامل مجهود كبير لينتقدني، وهو يعاني من مشكلة، وطالما أن هذا الكلام يريحه ويجعله ينام في الليل يقول اللي عايزه، وبحسب ما تعلمت من الأستاذ الكبير عمرو دياب بأنه طالما أن هناك من ينتقدك، طالما أنك ناجح.

http://www.jouhina.com/article.php?id=3654