Jouhina.com
أسرار الرقم (5) في علم الفلك.. وتوقعات الأبراج
جهينة- سمر عمران
كل شيء في الطبيعة يدور ويتحول من تقلص إلى انبساط فتحولات الزمن في ساعاته ودقائقه وفصول السنة..
هذا التحول معروف بمبدأ التحول الخمس...
ويرمز إلى الرقم (5)..
وهو رمز للتوازن ورقم (5) لديه القدرة على الاتصال بالأشياء والأشياء كلها متصلة ببعضها.. فحركة أي شيء تؤثر في الأرقام..
الرقم (5) هو مختصر وجمع لكل الأرقام..
رقم (5) طاقة تميزه عن الأرقام الأخرى وبالتالي يؤثر بشكل عام على السنين في الماضي أو المستقبل وهو رقم الطاقة الكامنة الشاملة..
وهو عبارة عن سلسلة من تتابع أرقام مرتبة..
الأمر المثير بخصوص رقم (5) هو أنه موجود في كل مكان في الطبيعة من حولنا نستنتج بأنه كما أن الرقم (5) على شكل البيضة الكونية يتراجع في نقطة مركزية أي في أي نقطة من الكون.
هي الطبيعة التراكبية لكون هي مسألة تحديد نقطة مهمة والنقطة ترمز إلى رقم (05)
إذا الرقم (5) يشكل مظهراً مهماً من مظاهر الوعي الإنساني لكن مازلنا نجهل حتى هذه اللحظة ما حقيقة هذه الظاهرة وما الهدف من وجود الرقم (5) وآلية عمله الحقيقية.
وإذا نظرنا إلى الأعداد من 1 – 9 نلاحظ رقم (5) هو منتصف الأعداد 1 2 3 4 (5) 6 7 8 9 لقد استطاع العلماء إيجاد رقم (5) من تحقق إنجازات تتقاطع مع الأرقام المختلفة.. ويقوم رقم (5) على تفعيل عوامل معينة وإيجاد صيغ ومناهج لتحفيز القوى الكامنة في الرقم (5)
أي طالما كل شيء في الوجود له شيفرة معلوماتية خاصة به. فالرقم (5) وفق المعلومات المتوفرة اليوم. ينتمي إلى الفكر ولا يسمح أصحاب الرقم (5) للآخرين محاولة إخفاء مشاعره..
من أصحاب الرقم (5) حرية التفكير والبحث عن المعرفة ..والعلم وإيصاله للآخرين..
يصنع حواجز بينه وبين العالم الخارجي..
يبدو رقم (5) كأنه حصن حصين لا يدخله إلا صاحبه والقليل من الناس.. وعندما يطلب منه أن يتواصل مع الناس فإنه يجعل ذلك على قدر الحاجة دون زيادة..
ومن أصحاب الرقم (5) يفضل أن يبدأ الآخرون بالتواصل معه في الطريق السريع مثل الهاتف أو الرسائل.. دون الحاجة إلى الاتصال المباشر حتى لا يتسنى للآخرين رؤية مشاعره فهو في خوف من إبداء عواطفه للآخرين..
يرفض أن يكون في مقدمة خشبة المسرح وأن ترى الناس مشاعره وحتى لا ينتقدوه فهو يعشق الحرية ولا يحب أن يكون موضع انتقاد..
لا يكرس وقته لجمع المال بل يبحث عن كل جديد في المعرفة.. وكل ما له علاقة بالفكر والعلاقات الإنسانية..
لا يبحث عن النجاح المادي ليكون سعيداً ففي نظر أصحاب الرقم (5) السعادة تأتي من الداخل..
إذا هؤلاء الأشخاص ذوو العدد (5) -على مايبدو- يؤثر فيهم لمدة طويلة.. ومثلهم مثل رمزهم الزئبقي الذي يمثله عطارد..
فلا الوعظ ولا الإرشاد سيكونان لهما أي تأثير فيهم البتة.
لكن نظراً لقوة شخصيتهم وحيويتهم فهم قادرون على خلق حياة جديدة في ظل أي ظروف...


الحمل شهر فيه وضع نظام جديد لحميتك لكن حاذر البلبلة ولا تعط ثقة لبعض المتملقين فقد يؤثر ذلك على صحتك وعافيتك. باختصار قد تعاكسك السماء قليلاً وتجعل اقتراحاتك وعروضك هزيلة فلا تيأس وكن قادراً على اجتياز عقبة كبيرة وتحقيق بعض المشاريع المهمة.. واحراز أرباح قد تحتاج هذا الشهر.. لمساعدة وكن متصالحاً مع المحيط.. إياك التحدي ولا تذهب متفرداً إلى بعض المشاريع بل أشرك الآخرين فيها لأن العمل الجماعي يؤمن لك الاستقرار...

الثور تُفتح أمامك أبواب كنت اعتقدت بأنها أقفلت إلى الأبد.. تحضّر لانطلاقة جديدة تعطي ثمارها اتخذ قرارات جديدة تخص حياتك الشخصية والمهنية ولا تخف من المبادرة ومعالجة أي إشكال يحصل مع الزملاء أو المتعاونين.. أو مع أحد المسؤولين الذي قد يحاول الافتراء عليك ..
شهر يطرح تحديات من أجل التوصل إلى فريق متناغم منسجم وسرعة في العمل.. تغيير اتجاهات حدث عائلي قد يضطرك إلى تغيير اتجاهاتك قد تلاحق قضية صحية تخص أحد المقربين تبدو الحالة فيها بعض المفاجآت لم تكن بالحسبان..

الجوزاء حذر وعراقيل فيه بعض الهموم والمصاعب.. ما يفرض عليك الانتباه إلى صحتك وسلامتك حتى لا تصاب بجروح أو تقع ضحية بعض الاستهتار أو تعرض نفسك للمخاطر.. قد لا تسير الأمور كما ترغب وتشتهي.. فقد يعاكسك هذا الشهر.. ويفرض عليك خيارات وتنازلات كنت تفضل تفاديها.. لكن النجاح في اتفاقيات ومساعٍ مع بعض السلطات ومسائل قانونية.. المهم أن تحافظ على متانة أعصابك فقد يكون التحفظ ضرورياً كما الغياب عن الساحة أفضل...

السرطان يخبئ لك هذا الشهر مفاجآت ويحمل لك متغيرات ومشاريع شخصية ومهنية كثيرة وقرارات مهمة.. قد توظف طاقاتك في العمق وتصنع قليلاً في كل ما تفعل.. نتائج مذهلة.. قد تملأ فراغاً في مجال مهني.. استثمارات.. قد تحصل على عقد مثمر جداً أو تستفيد من ترقية.. قد يطلب منك جديتك في إحدى العلاقات وتردد أمام مشروع عاطفي جديد.. حالة من التجديد ويبعث إليك بالإشعاعات الإيجابية .. شهر حلو من جديد..

الأسد بداية جديدة ونهاية نزاع.. مسلسل تطورات لافتة ومفاجآت مناسبة وتغيرات مفيدة.. شهر حركة ويرضيك .. تحاور وتكتب وترافع وتشرح بحيوية مضاعفة.. وتنجز أعمالاً.. أفكارك غنية.. انتظار بعض الردود قد تتأخر.. قد توقع على عقود وتوظف مواهبك في مجالات واعدة.. لكن هناك بعض المشاكل العائلية ربما تتعلق في أحد العقارات أو الأعمال.. صدفة غريبة تجمعك بمن حلمت به طويلاً.. حضر لجديد ولا تسوف كن عاقلاً في مقاربتك الأمور دون مواجهات ولا تحديات..

العذراء قد تخضع للمربع الذي يحذر من الاستهتار بالسلامة والأمن.. ادعوك على الأقل إلى عدم التجاوب مع عروض مشبوهة.. قضايا مالية وشرائية طوال الشهر.. حالة توتر بسبب خسارة مالية قد تتعرض للسرقة والاحتيال.. قد تكون عابساً في هذا الشهر.. بسبب التأخير في تحقيق رغبتك والطموحات قد تطرح على نفسك بعض الأسئلة.. وتشهد بعض الاهتزاز ويحمل لك أيضاً هذا الشهر.. تطوراً أو حواراً أو مشاكل تخص أحد الوالدين.. لا تتخط حدودك احذر النار والماء مع ذلك يأتيك خبر قد يطمئنك وتؤدي دوراً نافذاً..

الميزان أحداث وتطورات عامة. شهر بناء تحالفك مع بعض الجهات مما يجلب لك الحظ والإشراق.. حدث سعيد يحصل في العائلة يدعوك الفلك إلى وضع حد لظروف تعثرت وأعمال لم تتكلل بالنجاح قد تتحرر من قديم قيدك وتعتمد أسلوباً مغايراً يفتح الباب أمام الفرص الجديدة.. مهمة موفقة وتتعلم جديداً عن طريق الصدفة.. لكن تجنب العروض الطنانة والخيالية.. الجأ إلى حدسك.. شهر ينتظرك فيه جديد..

العقرب: يبدأ شهرك.. عن طريق النهضة لالتقاط الفرص المناسبة أو تقدم عملاً ابداعياً.. الجو يدعوك إلى الصراع والعمل بلا هوادة من أجل تحقيق المرتجى وأن الصبر مطلوب في بعض الفترات للتوصل إلى مبتغاك ..لا تراهن على كسب الوقت بل كن متأنياً جداً.. الضمير المهني يضمن لك الاستمرارية والثبات..
تبدو الفترة قاتمة إذ تسكنك هواجس وشكوك.. تمارس سحرك وتكتسح الساحات.. وتجد تجاوباً والفلك متعاطف معك..

القوس: قد المسيرة بذكاء وحنكة ومهارة.. لكن انتبه من المشاركة وعدم التفرد بالقرار فالتحفظ مطلوب خاصة أمام جمع كبير قد يكون هناك تفاوت في الآراء وخلافات على بعض المواضيع وتتجادل مع الشركاء واطرح أفكارك من دون خوف لكن أيضاً ناقش الأمور مع المحيط خاصة إذا تعلقت بشأن صحي.. وانتبه من عداء وردة فعل لن تروق لك.. الأمر عابر..

الجدي: بكل الأحوال وسط هذه العوامل الموكولة إليك.. التزم الحياد فقد تكثر المآخذ عليك.. قد تحتار كيف تتصرف وتؤجل بعض المواعيد والمشاريع.. قد يفرض عليك هذا الشهر قيوداً وشروطاً.. التي تعود لتظهر في حياتك.. وتفرض عليك بعض الواجبات وتعرضك لمساءلة في مجال عملك أو تولد نزاعاً غير محسوب فقد تنتظر مساعدة أو جواباً يتأخر حاول أن تعمل بالظل وبعيداً عن عيون المتطفلين..

الدلو لا تترك اليأس يسيطر عليك قد تنطوي على ذاتك وتضخّم بعض المشاكل الصغيرة، مصاريف إضافية لم تحسب لها حساباً.. قد يتخلف البعض عن الوفاء بوعودهم.. وتجبر على التخلي عن بعض المكاسب في بعض الفترات والمصاعب.. وتجد صعوبة في أداء دور المصلح والوسيط.. تغيرات في مجال عملك حاول أن تتكيف مع الأمور أو أن تغيب قليلاً عن مكان النزاع.. الأوضاع حرجة.. وتستاء من تصرف أحد المقربين .. عدم التعهد بالتزام لست قادراً على تنفيذه..

الحوت شهر قد لا تسير الأمور كما تشتهي وتفاجئك القرارات التعسفية وتأجيل وتسويف.. واتخاذ قرارات خاطئة.. النصيحة هي في الهدوء وعدم الانفعال.. فترة من إعادة النظر ببعض الإجراءات وضرورة التكيف مع بعض المستجدات قد ترتب عليك ديوناً وفواتير.. ومستحقات لم تخطر ببالك وتستوقفك أرقام ليست مقنعة قد يحاول البعض إجهاض مشاريعك ما يفقدك التوازن النفسي لكن قد تجد مخارج ويكون حدسك ممتازاً، تعاون مع الآخرين بهدوء قد تتبدل برامج عندك هذا الشهر شخص ربما يبعد عنك وفرص خارج بلادك....


http://www.jouhina.com/article.php?id=3762